baituxiaoshouyepng
IMG_5683PNG

فيما يلي الأدبيات الخاصة بالعديد من هذه الأعشاب؛ تتوفر المزيد من المؤلفات ذات الصلة على صفحة الشراء للرجوع إليها. يتكون بيتوكسياو من العديد من الأعشاب والفطر، وهو متعدد الأوجه؛ سوف يساعد بالتأكيد حيوانك الأليف.

هيديوتيس ديفوسا ويلد (HDW)

تم نشر مراجعة منهجية للمكونات النشطة بيولوجيًا والآليات الجزيئية الأساسية لـ HDW في الطب الحيوي والعلاج الدوائي المجلد 130، أكتوبر 2020. ناقشت المراجعة ما مجموعه 58 نوعًا مختلفًا من المكونات النشطة المضادة للأورام المعزولة، والسوائل الفريدة من دينج إيدوفلويدس، وجليكوسيدات الأونول، والأنثراكينونات، الأحماض الفينولية ومشتقاتها والستيرولات والزيوت الطيارة. تشمل أنشطتها المضادة للأورام تثبيط تكاثر الخلايا السرطانية، وتحفيز موت الخلايا المبرمج وتولد الأوعية الدموية للورم، وتنظيم الاستجابة المناعية للمضيف، ومضادات الالتهاب ومضادات الأكسدة.
يقتبس:
إمكانات مكافحة الأورام في Hedyotis diffusa Willd: مراجعة منهجية للمكونات النشطة بيولوجيًا والآليات الجزيئية الأساسية DOI:10.1016/j.biopha.2020.110735
إرادة Hedyotis المنتشرة. (Rubiaceae): مراجعة للكيمياء النباتية وعلم الصيدلة ومراقبة الجودة والحركية الدوائية DOI: 10.3390/molecules21060710
أرنيبيا euchroma (رويل) جونست:
يحتوي على مكونات كيميائية مثل النفثوكوينونات والألكانينات والشيكونين ومشتقاتها، والتي لها خصائص بيولوجية واسعة الانتشار بما في ذلك التئام الجروح، ومضاد للبكتيريا، ومضاد للفطريات، ومضاد للفيروسات، ومضاد للالتهابات. ويحفز موت الخلايا المبرمج للعب تأثير مضاد للورم.
وجدت دراسة نهج الصيدلة الشبكية أن الأهداف المرشحة لـ Arnebia euchroma ارتبطت بشكل كبير بالعديد من موت الخلايا المبرمج والمسارات البيولوجية المرتبطة بالالتهابات، مثل إشارات MAPK، وإشارات PI3K-Akt، وإشارات IL-17، وإشارات الخلايا التائية.
يقتبس:
التأثيرات المضادة للورم في المختبر وفي الجسم الحي للأسيتيلشيكونين المعزولة من ثقافات تعليق الخلايا Arnebia euchroma (Royle) Johnst (Ruanzicao) DOI:10.1186/1749-8546-4-14
نظرة ثاقبة آلية Arnebia euchroma على سرطان الدم عبر نهج الصيدلة الشبكية DOI: 10.1186/s12906-020-03106-z
فريتيلاريا ثونبيرجي:
Bulbus Fritillariae Thunbergii (BFT)، المعروف أيضًا باسم Fritillaria thunbergii (Zhe Beimu). ويعتقد أن البصيلات تعمل بشكل خاص على أورام وتورمات الحلق والرقبة والصدر، وتستخدم في علاج العقيدات، وسكروفولا، والخراجات والدمامل، وسرطان الثدي وما إلى ذلك.
يقتبس:
Fritillariae Thunbergii Bulbus: الاستخدامات التقليدية والكيمياء النباتية والديناميكا الدوائية والحركية الدوائية والسمية DOI: 10.3390/ijms20071667
فريتيلاريا ثونبيرجي ميك. (Zhe Beimu): مراجعة لاستخداماته التقليدية وملفه الكيميائي النباتي وخصائصه الدوائية DOI: 10.1016/j.fct.2021.112289
الجينسنغ الآسيوي:
وقد ثبت أن لديها مجموعة واسعة من التطبيقات العلاجية للحيوانات، بما في ذلك علاج فقدان الوزن غير المنتظم بسبب السرطان. إنه يحفز تمايز الخلايا، ويقلل من آثار المواد الكيميائية المسببة للسرطان، ويخفف من التسرطن الالتهابي، ويحفز موت الخلايا المبرمج، ويمنع الانتشار.
طب الأعشاب البيطرية: نهج قائم على الأنظمة DOI: 10.1016/B978-0-323-02998-8.50024-X
فعالية وسلامة الجينسنغ DOI: 10.1017/s1368980000000550
غانوديرما لوكيدوم:
ثبت أن له تأثيرات مضادة للأورام، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود مكونين مهمين في الفطر: ترايتيربين والسكريات. وقد أظهرت الدراسات أن الريشي يمكن أن يمنع نمو الورم بمقدار 88% أو أكثر، حسب الحالة. وفي بعض الحيوانات المشاركة في الدراسة، اختفى الورم تمامًا. حتى عندما لا يقضي الريشي على الأورام تمامًا، فإنه لا يزال يمنعها من النمو. ويُعتقد أنه يعدل العديد من مكونات الجهاز المناعي مثل الخلايا التي تقدم المستضد، والخلايا القاتلة الطبيعية، والخلايا الليمفاوية التائية والبائية.
غانوديرما لوكيدوم (فطر الريشي) لعلاج السرطان DOI: 10.1002/14651858.CD007731.pub3
عديد السكاريد غانوديرما لوكيدوم: التعديل المناعي والأنشطة المحتملة المضادة للورم DOI: 10.1142/S0192415X11008610
فطر ذيل الديك الرومي (ذيل الديك الرومي):
يحتوي فطر ذيل الديك الرومي على سكريات بيتا جلوكان، والتي يُعتقد أنها تحفز الخلايا القاتلة الطبيعية، مما يعزز مناعة كلبك وقدراته العلاجية. بحثت دراسة نشرت في الطب التكميلي المبني على الأدلة في فعالية فطر ذيل الديك الرومي في مساكن الطلبة. الساركوما الوعائية هي شكل من أشكال سرطان الأوعية الدموية الذي ينتشر بسرعة (ينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم). إنها حالة شديدة العدوانية توجد غالبًا في طحال الكلب.
غوغنهايم إيه جي، رايت كم، زويكي إتش إل. التعديل المناعي من خمسة فطر رئيسي: تطبيق على علم الأورام التكاملي. إنتيجر ميد (إنسينيتاس). 2014 فبراير;13(1):32-44. بميد: 26770080؛ الرقم التعريفي للمعرف: PMC4684115.
هيئة تحرير العلاجات التكاملية والبديلة والتكميلية PDQ. الفطر الطبي (PDQ®): نسخة المريض. 2022 29 يوليو. في: ملخصات معلومات السرطان PDQ [الإنترنت]. بيثيسدا (MD): المعهد الوطني للسرطان (الولايات المتحدة)؛ 2002-. متاح من: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/books/NBK424937/
شفاء الجميع(البرونيلا الشائع):
كشفت الكيمياء النباتية لبرونيلا الشائع (PV) عن مستقلبات متنوعة مثل ترايتيربينويد، والأحماض الفينولية، والستيرول، والكربوهيدرات، والكومارين، والأحماض الدهنية، والزيوت الطيارة. تم العثور على العديد من هذه المركبات تمتلك مجموعة واسعة من الأنشطة البيولوجية نفسها، بما في ذلك الأنشطة المضادة للميكروبات، ومثبطة للمناعة، ومضادة للسرطان، وواقية للقلب، ومضادة للحساسية، ومضادة للالتهابات.
البرونيلا الشائع: مراجعة شاملة للمكونات الكيميائية والإجراءات الدوائية والتطبيقات السريرية DOI: 10.2174/1381612825666190313121608
Prunella vulgaris L: علم الصيدلة الرئيسي، والاستخدامات التقليدية التوضيحية، والكيمياء النباتية الواسعة: مراجعة DOI: 10.2174/1570163818666210203181542

تينشي الجينسنغ (باناكس نوتوجينسنغ):

تم عزل أكثر من 200 مكون كيميائي من Panax notoginseng، بما في ذلك الصابونين، والسكريات، والديانثوس، والأحماض الأمينية، والفلافونويدات، والفيتوستيرول، والببتيدات الحلقية، والسكريات، والأحماض الدهنية، والزيوت المتطايرة، والأسيتيلينات الأليفاتية، والعناصر النزرة. له تأثيرات متعددة، نشاط مرقئ وشفاء الجروح، نشاط مضاد للأكسدة، نشاط مضاد للالتهابات، نشاط سكر الدم ومضاد لفرط شحميات الدم، نشاط مضاد للتخثر، تأثير وقائي للأعصاب، تأثير وقائي للكبد، تأثير وقائي كلوي، نشاط مضاد للورم، مضاد للشيخوخة الوعائية.

الآليات العلاجية والخلوية المحتملة لباناكس نوتوجينسينج في الوقاية من الشيخوخة والأمراض المرتبطة بشيخوخة الخلايا DOI: 10.14336/AD.2017.0724

لدي ورم في كبد كلبي وقد تكون الجراحة محفوفة بالمخاطر؛ أنا لا أعرف ما يجب القيام به. وبعد استخدامه على الكلاب لفترة من الزمن، تبين من خلال الفحوصات اللاحقة أنه قد تم تثبيطه بالفعل؛ تطور الورم بشكل أبطأ من المتوقع، ولم يتدهور بسرعة. شكرا على هذه العشبة

السيد سوبر

هو ورم في الثدي تكرر ظهوره عدة مرات؛ وهذه صورة لأخطر الأوقات؛ حدث تقرح. الأطباء البيطريون ليس لديهم فكرة جيدة أيضًا. أصر على استخدامه للكلاب وهو الآن تحت السيطرة. أنا أثق في أن Baituxiao سيساعد كلبي طوال الوقت.

آنسة ليو

ساعد الطبيب البيطري كلبي في التخلص من بعض الأورام الجلدية، لكن بعد ذلك نما الكثير منها؛ لا أعرف كيف أتخلص منه تمامًا. لقد اخترت هذه العشبة لمساعدتها على السيطرة عليها ولم يطرأ أي جديد في الآونة الأخيرة؛ انا راض جدا.

وانغ

الصورة الرمزية الخاصة بي هي علم الخلايا لكلب مصاب بورم في الخلايا البدينة. أنا طبيب بيطري وقد عثرت على هذا المكمل من خلال توصية من طبيب أعشاب صيني؛ لقد جربته وساعد كلبي. لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. إنه يفاجئ عملائي دائمًا.

جون

جرو لديه ورم صغير. لقد تعافى. كان منتفخًا في البداية، وكان ثابتًا عند اللمس؛ وأصبحت طرية تدريجياً بعد فترة من الزمن، ولم تكن صلبة إلى هذا الحد؛ ثم تقلصت تدريجيا.

إميلي

قال طبيبنا البيطري إن كلبنا لم يكن أمامه سوى بضعة أيام ليعيشها، منذ فترة طويلة! أعطتنا بضع كبسولات وقال مريض آخر إن العلاج نجح لذا قمنا بتجربته. نحن نقدر كل هذا الوقت "الإضافي" الذي نقضيه مع فتياتنا. كما أنها على طبيعتها تمامًا ولا تبدو ضعيفة أو مريضة. لقد طلبت الآن 10 زجاجات أخرى! عندما تكون في شك، حاول ذلك! أنا أقدر ذلك!

هرقل

مساعدته مع TCMVET Baituxiao

مكونات الصيغة النباتية لـ TCMVET Baituxiao علمية وشاملة للغاية. لمزيد من الأدبيات، راجع مدونتنا وصفحات تفاصيل المنتج.

arAR

Pin It on Pinterest

What Our Clients Say
83 مراجعة

baituxiaoshouyepng
IMG_5683PNG

Below are the literature for several of these herbs; more relevant literature is available on the purchase page for your reference. Baituxiao is made up of many herbs and mushrooms, and it is multi-faceted; it will definitely help your pet.

Hedyotis diffusa Willd (HDW)

A systematic review of bioactive constituents and underlying molecular mechanisms of HDW was published in Biomedicine & Pharmacotherapy Volume 130, October 2020. The review discussed a total of 58 different kinds of active antitumor components isolated, fridofluids from ding idofluvoids, incid onol glycosides, anthraquinones , phenolic acids, and their derivatives, sterols, and volatile oils. Their antitumor activities include inhibition of tumor cell proliferation, induction of tumor cell apoptosis and tumor angiogenesis, regulation of the host immune response, anti-inflammatory and antioxidant.
Quote:
Antitumor potential of Hedyotis diffusa Willd: A systematic review of bioactive constituents and underlying molecular mechanisms DOI:10.1016/j.biopha.2020.110735
The Hedyotis diffusa Willd. (Rubiaceae): A Review on Phytochemistry, Pharmacology, Quality Control and Pharmacokinetics DOI: 10.3390/molecules21060710
Arnebia euchroma (Royle) Johnst:
It has chemical components such as naphthoquinones, alkannins, shikonins, and their derivatives, which have widespread biological properties including wound healing, antibacterial, antifungal, antiviral, and anti-inflammatory . And induce apoptosis to play an anti-tumor effect.
A network pharmacology approach study found that Arnebia euchroma candidate targets were significantly associated with several apoptosis and inflammation-related biological pathways, such as MAPK signaling, PI3K-Akt signaling, IL-17 signaling, and T cell signallingtor.
Quote:
In vitro and in vivo antitumor effects of acetylshikonin isolated from Arnebia euchroma (Royle) Johnst (Ruanzicao) cell suspension cultures DOI:10.1186/1749-8546-4-14
Insights into the mechanism of Arnebia euchroma on leukemia via network pharmacology approach DOI: 10.1186/s12906-020-03106-z
Fritillaria thunbergii:
Bulbus Fritillariae Thunbergii (BFT), also known as Fritillaria thunbergii(Zhe Beimu). The bulbs are thought to act specifically on tumors and swellings of the throat, neck and chest, and they are used in the treatment of nodules, scrofula, abscesses and boils, and breast cancer etc.
Quote:
Fritillariae Thunbergii Bulbus: Traditional Uses, Phytochemistry, Pharmacodynamics, Pharmacokinetics and Toxicity DOI: 10.3390/ijms20071667
Fritillaria thunbergii Miq. (Zhe Beimu): A review on its traditional uses, phytochemical profile and pharmacological properties DOI: 10.1016/j.fct.2021.112289
Asian ginseng:
has been shown to have a wide assortment of therapeutic applications for animals, including the treatment of irregular weight loss due to cancer. It induces cell differentiation, reduces the effects of chemical carcinogens, mitigates inflammatory carcinogenesis, induces apoptosis, inhibits proliferation.
Veterinary Herbal Medicine: A Systems-Based Approach DOI: 10.1016/B978-0-323-02998-8.50024-X
Efficacy and safety of ginseng DOI: 10.1017/s1368980000000550
Ganoderma lucidum
has been shown to have anti-tumor effects, mainly because of two important components in the mushroom: triterpenes and polysaccharides. Studies have shown that Reishi can inhibit tumor growth by 88% or more, depending on the case. In some animals involved in the study, the tumor disappeared completely. Even when Reishi does not completely eliminate tumors, it still prevents them from growing.It is believed to modulate many components of the immune system such as antigen-presenting cells, NK cells, T and B lymphocytes.
Ganoderma lucidum (Reishi mushroom) for cancer treatment DOI: 10.1002/14651858.CD007731.pub3
Ganoderma lucidum polysaccharides: immunomodulation and potential anti-tumor activities DOI: 10.1142/S0192415X11008610
Turkey tail mushroom (turkey tail):
Turkey tail mushroom contains beta-glucan polysaccharides, which are thought to stimulate natural killer cells, boosting your dog’s immunity and healing abilities. A study published in Evidence-Based Complementary Medicine looked at the effectiveness of turkey tail mushrooms in dorms emangiosarcoma is a form of vascular cancer that spreads quickly (spreading to other parts of the body). It’s a highly aggressive condition that’s mostly found in a dog’s spleen.
Guggenheim AG, Wright KM, Zwickey HL. Immune Modulation From Five Major Mushrooms: Application to Integrative Oncology. Integr Med (Encinitas). 2014 Feb;13(1):32-44. PMID: 26770080; PMCID: PMC4684115.
PDQ Integrative, Alternative, and Complementary Therapies Editorial Board. Medicinal Mushrooms (PDQ®): Patient Version. 2022 Jul 29. In: PDQ Cancer Information Summaries [Internet]. Bethesda (MD): National Cancer Institute (US); 2002-. Available from: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/books/NBK424937/
Heal-allPrunella vulgaris:
Phytochemistry of Prunella vulgaris (PV) revealed diverse metabolites such as triterpenoids, phenolic acids, sterols, carbohydrates, coumarins, fatty acids, and volatile oils. Many of these compounds have been found to possess a wide range of biological activities themselves, including antimicrobial, immunosuppressive, anticancer, cardioprotective, antiallergic and anti-inflammatory activities.
Prunella vulgaris: A Comprehensive Review of Chemical Constituents, Pharmacological Actions, and Clinical Applications DOI: 10.2174/1381612825666190313121608
Prunella vulgaris L: Key pharmacology, explanatory traditional uses, and broad phytochemistry: a review DOI: 10.2174/1570163818666210203181542

Tienchi Ginseng(Panax notoginseng):

More than 200 chemical components were isolated from Panax notoginseng, including saponins, polysaccharides, dianthus, amino acids, flavonoids, phytosterols, cyclic peptides, sugars, fatty acids, volatile oils, aliphatic acetylenes, and trace elements. Has multiple effects, hemostatic and wound healing activity, antioxidant activity, anti-inflammatory activity, hypoglycemic and anti-hyperlipidemic activity, anticoagulant activity, neuroprotective effect, hepatoprotective effect, renal protective effect, anti-tumor activity, anti-vascular senescence.

Therapeutic Potential and Cellular Mechanisms of Panax Notoginseng on Prevention of Aging and Cell Senescence-Associated Diseases DOI: 10.14336/AD.2017.0724

I have a tumor on my dog’s liver and surgery could be very risky; I don’t know what to do. After using it on dogs for a period of time, it was found through subsequent examinations that it had indeed inhibited; the tumor developed slower than expected, and did not deteriorate rapidly. Thanks for this herb.

mr super

It is a breast tumor that has recurred many times; this is a picture of the most serious time; ulceration has occurred. Veterinarians don’t have a good idea either. Insist on using it for dogs and it is now under control. I trust Baituxiao to help my dog all the time.

Miss Liu

The vet helped my dog get rid of some of the skin tumors, but then a lot grew; I don’t know how to get rid of it completely. I chose this herb to help it get under control and nothing new has come up in recent times; I am very satisfied.

Wang

My avatar is the cytology of a dog with a mast cell tumor.I am a veterinarian and I came across this supplement through a recommendation from a Chinese herbalist; I tried it and it helped my dog; it has a wide range of applications; it always surprises my clients.

john

My puppy has a small tumor; he has recovered. It was swollen at first, and it was firm to the touch; it gradually became soft after a period of time, and it was not so firm; then it gradually shrunk.

Emily

Our vet said our dog had only a few days to live, long ago! She gave us a few capsules and another patient said it worked so we gave it a try. We appreciate all of this “extra” time with our girls. Also, she is totally herself and doesn’t look frail or sick. I have now ordered 10 more bottles! When in doubt, try it! I appreciate it!

Hercules

Help it with TCMVET Baituxiao

The plant formula ingredients of TCMVET Baituxiao are very scientific and comprehensive. For more literature, see our blog and product detail pages.

en_USEN

Pin It on Pinterest

What Our Clients Say
123 reviews